شقاوة جدعان | ShaKaWa.Gid3aN
حصريا [اسامه منير] وبرنامج [انا والنجوم وهواك] متجدد بأستمرار الان [حلقه الحب والواجب 20/07/2008 ], تم تغير روابط الرفع رداً على الشكاوا Ezlb9t10
حصريا [اسامه منير] وبرنامج [انا والنجوم وهواك] متجدد بأستمرار الان [حلقه الحب والواجب 20/07/2008 ], تم تغير روابط الرفع رداً على الشكاوا Ezlb9t10
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  أحدث الصورأحدث الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

حصريا [اسامه منير] وبرنامج [انا والنجوم وهواك] متجدد بأستمرار الان [حلقه الحب والواجب 20/07/2008 ], تم تغير روابط الرفع رداً على الشكاوا

كاتب الموضوعرسالة
EL- ZA3EM

Admin
مــؤسس المنتدي

Admin
EL- ZA3EM

الجنس         الجنس : ذكر
ســــــن الباشـــــــاّ ســــــن الباشـــــــاّ : 36
انضميتــ انضميتــ : 31/05/2008
عـدد المشاركات عـدد المشاركات : 2497
رتبتــــي رتبتــــي : Admin
نسبه نشــــاّظي نسبه نشــــاّظي : 2017744
التقـــــييم التقـــــييم : 18
الرجاء عدم تغيير هذه الصوره

حصريا [اسامه منير] وبرنامج [انا والنجوم وهواك] متجدد بأستمرار الان [حلقه الحب والواجب 20/07/2008 ], تم تغير روابط الرفع رداً على الشكاوا Empty
مُساهمةموضوع: حصريا [اسامه منير] وبرنامج [انا والنجوم وهواك] متجدد بأستمرار الان [حلقه الحب والواجب 20/07/2008 ], تم تغير روابط الرفع رداً على الشكاوا   حصريا [اسامه منير] وبرنامج [انا والنجوم وهواك] متجدد بأستمرار الان [حلقه الحب والواجب 20/07/2008 ], تم تغير روابط الرفع رداً على الشكاوا I_icon_minitimeالثلاثاء 22 يوليو 2008, 1:07 pm

حصــرياً أسامه منير انا والنجوم وهواك متجدد بأستمرار

معلومات عن الاذاعى
أسامه منير

حصريا [اسامه منير] وبرنامج [انا والنجوم وهواك] متجدد بأستمرار الان [حلقه الحب والواجب 20/07/2008 ], تم تغير روابط الرفع رداً على الشكاوا Adz18x

الإسم : أســــامة مــــنير
اللقب : ملك الرومانسية * فارس الرومانسية
المهنة : مذيع فى Nogum Fm
إسم البرنامج : أنا والنجــــوم وهــــواك
إيميل البرنامج
: -تم حذف االبريد بواسطة الادارة _برجاء الالتزام بقوانين المنتديات مع الشكر _الادارة.
SMS 6162
الحالة الإجتماعية :
متزوج وعنده ( يوسف و نائل)
المؤهل : ليسانس أداب قسم إجتماع
تاريخ الميلاد: 25/2/0000
العمر : فى سن النضج وهو السن الذى يمكن أن نكون فيه أصحاب أنا وجمهورى ( عن لسان أسامة منير
)
بدأ العمل وهو فى الثانوية العامة ليس حباً فى الفلوس أو أن حالته الإجتماعية لم تكن على ما يرام , ولكن لأنه يحب التجربة والعمل فهو إنسان إجتماعى جداً وبيحب يسمع الغير جداً ويقول أن السمع علمه أكثر من القراءة أيضاً الزمن والتجارب وربط الأمور مع بعضها لا يعتبر نفسه رجل دين أو مصلح إجتماعى إنما هو شخص عنده قدرة على التواصل مع الآخرين وبيحب يشاركهم مشكلهم ويساعدهم فى إيجاد الحل ومن رأيه أن الحب جميل جداً وهبة من عند الله فلا نسئ إستخدامه .وبالنسبة للشجن اللى فى صوته بيقول أسامة كل إنسان على وجه الأرض عبارة عن تركيبة مشاعر بنسب متغيرة لا أنكر أن عندى حزن وشجن فى بعض الأشياء ولكن لدى نسبة كبيرة من الفرح أنا إنسان بعشق الجد والضحك ولكن فى بعض الأوقات الحمل والمسئولية تضع على صوتى هذا الشجن...

حصريا [اسامه منير] وبرنامج [انا والنجوم وهواك] متجدد بأستمرار الان [حلقه الحب والواجب 20/07/2008 ], تم تغير روابط الرفع رداً على الشكاوا 2yv53kh

حصريا [اسامه منير] وبرنامج [انا والنجوم وهواك] متجدد بأستمرار الان [حلقه الحب والواجب 20/07/2008 ], تم تغير روابط الرفع رداً على الشكاوا Img-resized تم تقليل : 89% من الحجم الأصلي للصورة[ 573 x 350 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي
حصريا [اسامه منير] وبرنامج [انا والنجوم وهواك] متجدد بأستمرار الان [حلقه الحب والواجب 20/07/2008 ], تم تغير روابط الرفع رداً على الشكاوا 10nuosp

مــقدمــه الــــــبرنامج Intro

اضغط هنا

موسيـــــقى البــــرنامج MusiC

اضغط هنا

حصريا [اسامه منير] وبرنامج [انا والنجوم وهواك] متجدد بأستمرار الان [حلقه الحب والواجب 20/07/2008 ], تم تغير روابط الرفع رداً على الشكاوا 2yv53kh

أتــمــنــى وجــود كــلــمـــه شــكــر لــلــتــقــيــيــم

حصريا [اسامه منير] وبرنامج [انا والنجوم وهواك] متجدد بأستمرار الان [حلقه الحب والواجب 20/07/2008 ], تم تغير روابط الرفع رداً على الشكاوا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا [اسامه منير] وبرنامج [انا والنجوم وهواك] متجدد بأستمرار الان [حلقه مفتوحه من القلب للقلب[13] 13/07/2008 ],
» انا والبطيخ وهواك (برنامج من الحب للحب ) ـآسامة منير
» حصريا فيلم المغامرة City of Ember 2008 بجودة DVDSCR بمساحه 176 ميجا روابط صاروخيه
» حلقه جديده من برنامج مساء الجمال مع شريف منير علة اكثر من سيرفر
» حصريا وبانفراد تام فيلم الرعب الرهيب Torment 2008 للكبار فقط بجودة DVDRip بمساحة 202 ميجا مترجم روابط مباشرة